 + 86-556-5345665 | sale@oxygen-compressors.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار وأحداث » اخبار الصناعة » كيف يعمل ضاغط CO2 الخالي من الزيت؟

كيف يعمل ضاغط CO2 الخالي من الزيت؟

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-09-16      المنشأ:محرر الموقع

معرفة كيفية خلوها من الزيتضواغط ثاني أكسيد الكربونالعمل ولماذا تدوم طويلاً ، من الأفضل مراجعة كل وظيفة خطوة بخطوة. يجب أن تتحدث المقالة التالية عن كيفية عمل ضواغط ثاني أكسيد الكربون الخالية من الزيت.

فيما يلي النقاط الرئيسية للمقال:

كيف تعمل ضواغط ثاني أكسيد الكربون الخالية من الزيت؟

ما الغرض من الزيت الموجود في ضواغط ثاني أكسيد الكربون؟

لماذا تختار ضواغط CO2؟


1- كيف تعمل ضواغط ثاني أكسيد الكربون الخالية من الزيت؟

دعنا نتعرف على كيفية بدء عمل ضاغط ثاني أكسيد الكربون الخالي من الزيت ويوفر لك الهواء المضغوط الذي تحتاجه.

السحب في ثاني أكسيد الكربون: يقوم ضاغط ثاني أكسيد الكربون الخالي من الزيت أولاً بسحب الهواء الخارجي عبر صمام تقليل الضغط ثم من خلال مرشح الهواء (أو الفلتر) لضمان نظافة الهواء. سيحد المرشح من الضرر الذي يلحق بضاغط ثاني أكسيد الكربون ومكوناته الداخلية. عادة ما تكون هذه المرشحات جيدة بما يكفي بحيث يمكنها منع الغبار والأوساخ والحطام الصغير. يفتح صمام التفريغ لمساعدة ضاغط ثاني أكسيد الكربون في ضخ الهواء إلى غرفته في وضع التحميل. عندما يتم إغلاق الصمام ، يدخل ضاغط ثاني أكسيد الكربون في حالة عدم التحميل ويبدأ في العمل. عندما يعمل ضاغط ثاني أكسيد الكربون الخاص بك ويقوم بتوصيل الهواء المضغوط بشكل فعال ، فإنه عادة لا يمكنه امتصاص المزيد من الهواء عندما تقوم بتشغيل ضاغط ثاني أكسيد الكربون ويبدأ في امتصاص الهواء من خلال صمام تخفيف الضغط المفتوح ، فإن الوجهة الأولى للهواء هي مكون ضاغط الضغط المنخفض.


عنصر الضاغط الأول: ربما لاحظت أن ضاغط ثاني أكسيد الكربون الخاص بك يولد حرارة ، والتي ترتبط عادةً بمكونات ضاغط ثاني أكسيد الكربون منخفض الضغط ، لأنه لا يحتاج إلى أي زيت للعمل. يبلغ متوسط ​​درجة حرارة التشغيل للضاغط حوالي 2.5 بار ، ويمكّن الهواء المضغوط وحده الوحدة من العمل في درجات حرارة تصل إلى 180 درجة. نظرًا لعدم وجود وسيط متدفق لحمل الحرارة بعيدًا ، قد تكون درجة الحرارة هذه أكثر من ضعف تلك التي وصل إليها ضاغط الزيت المشحم.

ضواغط ثاني أكسيد الكربون

وصول المبرد البيني: بعد الضغط الأولي ، يقوم المكبس بدفع الهواء من خلال مبرد داخلي ، حيث يمكنه التبريد والضغط أكثر. سيؤدي ذلك إلى نقله إلى المرحلة الثانية أو الأخيرة من الضغط ، اعتمادًا على طبيعة الضاغط. تعمل الحرارة المنبعثة من الهواء المضغوط على الحد من كمية الأكسجين في الهواء ، مما يقلل كثافته. هواء التبريد هو في الأساس طريقة بسيطة لإعادة استخدام الهواء الغني بالأكسجين والأكثف للمحرك ، وبالتالي توفير المزيد من الوقود وزيادة خرج الطاقة عندما يعمل ضاغط الهواء مع محرك الاحتراق الداخلي. المبردات مهمة لسببين. أولاً ، يقومون بتبريد الهواء إلى درجة حرارة مناسبة لتقليل أي خطر للضرر الناتج عن الحرارة. ثانيًا ، في المضخات ذات المرحلتين ، يسمح المبرد البيني بضغط الهواء عند PSIs أعلى ، وتعني عملية التبريد أن المرحلة الثانية ستواجه تآكلًا أقل. سيؤدي تبريد الهواء إلى بعض التكثيف ، وسيتم تجهيز المبرد البيني بمرشحات قياسية لإزالة الرطوبة والماء من الهواء. سترى عادةً هذا المرشح مدرجًا كمصيدة للرطوبة. عندما يبرد الهواء ، يعود إلى ضاغط ثاني أكسيد الكربون لضغط إضافي.


ضغط عالي الضغط: سيعود الهواء إلى الغرفة الرئيسية أو الثانية لضاغط ثاني أكسيد الكربون ، اعتمادًا على تصميم ضاغط ثاني أكسيد الكربون ، وسيتم ضغطه بشكل أكبر بواسطة عنصر الضغط العالي. الحد الأقصى للضغط الذي يمكنك تحقيقه عادة ما بين 116 و 145 رطل لكل بوصة مربعة بسبب نقص تزييت العناصر المحيطة ، يصبح الهواء ساخنًا جدًا مرة أخرى ويحتاج إلى التبريد مرة أخرى.


تحضير الهواء والتبريد اللاحق: في المرحلة الثانية من الضغط ، ستصل درجة حرارة الهواء إلى حوالي 150 درجة فهرنهايت ، مما يتطلب تبريدًا إضافيًا للمعدات الأخرى. المبرد اللاحق هو وجهة الهواء بعد مرحلة الضغط النهائية ، وهذا التبريد يسمح بتخزينه بشكل صحيح. عندما يتدفق الهواء إلى المبرد الخلفي ، فإنه يمر عبر صمام فحص مصمم لمنع أي تدفق عكسي ، مما يضمن استمرار ضغط الهواء وملء الخزان. قد يؤدي التدفق العكسي إلى إتلاف المعدات الخاصة بك والتسبب في عطل كبير في ضاغط ثاني أكسيد الكربون. تحتوي العديد من الضواغط ، وخاصة الضواغط الترددية ، على ممتص صدمات نابض يقع مباشرة أمام المبرد الخلفي. تم تصميم ماصات الصدمات لتقليل النبض والاهتزاز الناجم عن ضاغط الهواء عندما يستخدم صمام الشفط ويفتح صمام التفريغ. يمكن أن يتردد صدى النبضات عبر نظام الأنابيب ، وستجعل هذه الاهتزازات من الصعب على أدواتك وآلاتك قياس ضغط الهواء واستخدامه بشكل صحيح. أخيرًا ، يتم تخزين الهواء أو إرساله إلى جهازك للاستخدام.


2. ما الغرض من الزيت الموجود في ضواغط ثاني أكسيد الكربون؟

عندما تفكر في كيفية عمل ضاغط ثاني أكسيد الكربون الخالي من الزيت ، فأنت بحاجة إلى إدراك وجود زيت في الجهاز ، ولكن الزيت لن يتلامس مع ضاغط ثاني أكسيد الكربون. لديك زيت في علبة التروس بضاغط ثاني أكسيد الكربون الخالي من الزيت. يتم استخدام علبة التروس الخاصة بضاغط ثاني أكسيد الكربون لدفع مكونين من مكونات ضاغط ثاني أكسيد الكربون عبر محرك كهربائي. يحتاج صندوق التروس إلى التشحيم ليعمل بشكل صحيح كما أن استبداله مكلف ، لذلك يجب إجراء فحوصات الصيانة الدورية. سيقوم الزيت الموجود في علبة التروس بتشحيم التروس والمحامل الداخلية ، بالإضافة إلى المحامل وتروس التوقيت الموجودة في كل عنصر من عناصر الضاغط. يتم ضخ الزيت من الحوض داخل علبة التروس ، ويتم تبريده بواسطة مبرد الزيت وفلتر الزيت ، ثم يتم استخدامه لتبريد ضاغط ثاني أكسيد الكربون أو مكونات علبة التروس. يستخدم المرشح لإزالة الحطام خلال عمره الافتراضي. الاختلاف الرئيسي هو أن المكونات الداخلية وأجزاء علبة التروس ستتعامل مع التشحيم طويل المدى. يضع هذا مزيدًا من الضغط على المحرك ، ولكنه يتطلب صيانة روتينية أقل.


3. لماذا تختار ضواغط CO2؟

تعد ضواغط ثاني أكسيد الكربون الخالية من الزيت خيارًا مدروسًا يتطلب دراسة متأنية لعملية التشغيل. المبدأ الأساسي لضاغطات ثاني أكسيد الكربون الخالية من الزيت يعني أنه يمكنك رؤية تكاليف أقل وآثار أقدام أفضل وهواء أنظف.

لمزيد من المعلومات حول ضواغط CO2 ، اتصل بنا.


اتصل بنا

هاتف: + 86-556-5345665
هاتف: + 86-18955608767
البريد الإلكتروني:sale@oxygen-compressors.com
WhatsApp: + 86-18955608767
سكايب: sale@oxygen-compressors.com
إضافة: XingyeRoad ، المجمع الصناعي ، منطقة التنمية ، Anqing ، آنهوي

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر & copy؛ ان تشينغ Bailian النفط ضاغط الحرة المحدودة. كل الحقوق محفوظة.خريطة الموقع